Monday 26 February 2018

الفوركس مصنع usdcad


Ufff. قليلا من التفاف من الأسواق عندما يكون لدينا هذا الأسبوع تداول ضخمة قبل. حسنا أعتقد أن رد الفعل في الموضوع يمثل ما سيكون عليه. كن حذرا عند اتباع مجموعة له. قواعد التداول له هي أبدا متسقة. اليوم سيكون 3 سلز إذا كنت تتبع حكمه، بدقة. ومع ذلك، وقال انه لا يخدع سوى له. لدي تحسين قليلا إي. في الإصدار 1.3 وأضاف: خطوط التلقائي الرسم بواسطة إي. وظيفة بريكيفن. الأحمر تصفية الأخبار (لم يتم اختبارها بالكامل). الوحش نقل مرشح. 7 الصفقات - 6 wins1 أكثر مرونة (تف - M5) أنا لا القزم أنا زميله على التوالي والمراجع إلى ديك يتأرجح، والصدر يضرب الشمبانزي غير المتعلمين يسلط الضوء على توقعات طفولي من طريقي أو لا. انضمت نوفمبر 2009 الحالة: هوب غريد غامبلينغ. 514 المشاركات هذا ليس زوجا أنا التجارة، ولكن إيف حصلت على تنبيه لمجموعة عندما يصل الزوج التكافؤ قبل أن أبدأ أبحث عن مكان لوضع دخول طويلة. مع نف بالنتيجة غدا، والدولار تبدو ضعيفة بعض الشيء في الوقت الراهن، إم على أمل أن يكون هذا في وقت ما الأسبوع المقبل. إذا كنت أبحث عن اختصار هذا الزوج، إد تبحث عن تعقب غدا قبل آخر نف، ثم تقصير إما غدا أو الأسبوع المقبل. يمكن أن يكون هناك تراجع وراء الدعم، على سبيل المثال 1.024 أو هناك، أقل بقليل من الأشهر الأخيرة، و 40 نقطة غريبة أدنى من حيث كنت تبحث عن قصيرة من، وبعد ذلك يمكن أن تحصل على انتعاش - أو تدخل كبن الذي يرتفع فجأة الزوج ما يصل إلى 100 نقطة، مثل سويسي اليوم، وترك الأوامر القصيرة في حالة سيئة للغاية. في جوهرها، إذا كنت تتداول هذا الزوج، وأنا لن يكون تقصير من 1.062، ولكن مع مم جيدة، ووقف الخسارة، كنت تفعل ما هو رأيك صحيح. إم يبدو في الرسم البياني أوسكاد ويبدو أننا لمست أدنى التي لم نر منذ يوليو 08. هل لدى أي شخص أي أفكار حول كيفية التجارة هذا الإعداد أو هو فقط لمخاطرة يبدو وكأنه دعم قوي على مستوى 1.0062. هل سيكون من غير الحكمة اختصار هذا إذا كان يكسر هذا المستوى الرئيسي الاتجاه على المدى الطويل على الدولار الكندي مقابل الدولار الكندي هو بلا شك إلى أسفل، كما أظهر اتجاه العام الماضي لنا. الصورة المرفقة (اضغط للتكبير) مستوى السعر الحالي هو في أسفل قناة شهرية، وأيضا على مستوى التكافؤ المهم بشكل لا يصدق. إذا كان هناك أي وقت مضى كان هناك وقت لانسحاب هذا هو عليه. أنا زيادة احتمالات بلدي من عدم التداول ضد الاتجاهات على المدى الطويل، لذلك إم من أي مواقف في هذا الزوج في هذا الوقت. إذا كنت أبحث عن الذهاب لفترة طويلة، إد الانتظار لكسر فوق 1.0075، ولكن أنا سوف تنتظر لمزيد من التحرك إلى الاتجاه الصعودي، واستئناف الاتجاه النزولي قبل أن أبدأ أي مواقف جديدة. الصورة المرفقة (اضغط للتكبير) الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي هو زوج من العملات الشعبية نظرا لكمية كبيرة من النشاط التجاري عبر الحدود الذي يحدث بين الولايات المتحدة وكندا. وغالبا ما يطلق على الدولار الكندي لوني بسبب الصورة التي تصور لون على عملة 1 الكندي. وكثيرا ما يعتبر الدولار الكندي عملة السلع بسبب الرواسب الكبيرة للموارد الطبيعية، ولا سيما النفط الذي يتم استخراجه وتصديره من كندا خاصة مع جارته إلى الجنوب. أوسكاد كندا قد يفوز في ترامب تريد لعبة في أوثرسكوس النفقات من قبل تايلر يل، مت بفضل خلفية محسنة للاقتصاد الكندي كما يتم إعادة التفاوض على الصفقات التجارية القديمة، ونحن قد تستمر في رؤية الدعم للدولار الكندي في عام 2017. مواصلة القراءة من قبل جيمي سيتيل ، مت من قبل جيمي سيتيل، مت من قبل جيمس ستانلي من قبل تايلر يل، مت خبير استراتيجيات العملات بلدي اللقطات: طويلة أوسكاد في 1.3308 الخبرة: الشامل الكلي متوسط ​​الوقت الإطار من الصفقات: 1-6 أشهر تأكيد شكرا لك على طلبك سوف تتلقى الخاص بك توقعات عن طريق البريد الإلكتروني قريبا. A: الفعلي F: توقعات P: السابق دايليفكس بلوس معدلات الرسوم رسس الأداء السابق لا يوجد مؤشر على النتائج في المستقبل. ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment