Monday 12 February 2018

الفوركس التداول اليومي الرسم البياني فقط


3 نصائح للتجارة الرسم البياني اليومي حدد الاتجاه لتشكيل التحيز التداول باستخدام 6 أشهر من بيانات الأسعار. الوقت إدخالاتك، والانتظار بصبر للحصول على فرص التداول. إدارة المخاطر هي خطوة هامة في تداول الرسم البياني اليومي، والتخطيط وفقا لذلك. المبتدئين والتجار المخضرم في محاولة للتجارة في سوق الفوركس مع الرسوم البيانية اليومية في مجموعة متنوعة من العقبات. في كثير من الأحيان هذه الرسوم البيانية على المدى الطويل يمكن أن تكون خادعة وتجار التجار السقوط لأخطاء يمكن التنبؤ بها. للمساعدة في مكافحة بعض هذه القضايا، اليوم سوف نستعرض ثلاث نصائح مفيدة للتجار الرسم البياني اليومي. 1. العثور على الاتجاه النصيحة الأولى لتداول الرسم البياني اليومي هو العثور على الاتجاه. واحدة من فوائد التداول في الرسم البياني اليومي تكمن في التحركات طويلة من سوق الفوركس. طريقة واحدة لتحديد الاتجاه هو النظر في نصف قيمة بيانات الأسعار السنوية، أو ما يقرب من 180 فترات، ومن ثم تحديد أعلى مستوياتها وأدنى مستوياتها الناجمة عن حركة السعر. في حين أن هذا العدد من الفترات يمكن نقلها لأعلى أو لأسفل ترضيك، وجود مرجع سوف تبقى لكم من النظر في الكثير من بيانات الأسعار مما يزيد بشكل كبير من صعوبة العثور على هذا الاتجاه. وفيما يلي مثال على اتجاه 6 أشهر على اليورو. العودة والرجوع إلى هذه البيانات السعر على الرسم البياني اليومي يسمح لنا لتحديد اتجاه السوق، في حين خلق التحيز التداول. إذا كان الاتجاه صعودا، سوف التجار الرسم البياني اليومي الانتظار بصبر والبحث عن فرص لشراء السوق. في أي لحظة ينبغي أن نعتبر التداول ضد هذا الاتجاه. تعلم الفوركس نداش يورود 1866 نقطة الاتجاه اليومي 2. تبقى المريض لماذا تذهب من خلال كل آلام العثور على الاتجاه، وجود خطة تداول السوق إذا كنت أرينرسكوت الذهاب لاستخدامها يحتاج التجار الرسم البياني اليومي لتجنب علة من الاضطرار إلى أن تكون في السوق الآن. هذا يمكن أن يكون صعبا بشكل لا يصدق خاصة إذا كنت تشاهد الأسواق على أساس يومي. تذكر أن التداول مع الشموع اليومية قد يؤدي فقط إلى وضع واحد أو اثنين من المواقف المناسبة على زوج عملة واحدة لسنة كاملة. وهذا يعني البقاء خارج السوق والحفاظ على رأس المال التداول الخاص بك مجانا حتى تظهر فرصة. أسهل طريقة للحفاظ على المريض هو الحفاظ على مجلة التداول والانضمام إلى مجتمع التداول. في تجربتي هذا يسمح لك للحفاظ على نفسك مسؤولة عن اتباع استراتيجية التداول الخاصة بك. على سبيل المثال إذا كنت تتداول مع تسي على الرسم البياني اليومي، مثل المثال أدناه، يجب أن تظهر دفتر التداول الخاص بك فقط اثنين من الإدخالات إذا كان التقرير الخاص بك يظهر شيئا مختلفا، فقد حان الوقت لإعادة تقييم خطة التداول الخاصة بك. تعلم الفوركس ندش وروود تسي إدخالات 3. استخدام توقف أكبر وأقل الرافعة المالية يجب أن يكون التجار الذين يتداولون على الرسم البياني اليومي على بينة من التقلبات اللحظية الأكبر في السوق. والتركيز الرئيسي على ذلك هو تجنب إخراجها من السوق قبل الأوان. أحد المؤشرات التي يمكن للمتداول استخدامها لهذا هو أتر (متوسط ​​المدى الحقيقي). يمكن أتر مساعدتك في العثور على متوسط ​​الحركات للزوج لفترة معينة من الزمن. بمجرد العثور على هذه القيمة، يمكنك استخدام عدة أتر للذهاب حول إعداد مستوى ريسكريوارد من اختيارك. تذكر، باستخدام أكبر توقف دسنرسكوت يعني لديك لوضع المزيد من رأس المال في خطر. أحد اإلطار المرجعي هو عدم المخاطرة أبدا بأكثر من 1 من رصيد حسابك في أي صفقة واحدة. باستخدام هذه القاعدة يمكن للمتداولين الاستمرار في التداول بشكل متحفظ حتى على الرسم البياني اليومي عن طريق الحد من نفوذهم. حتى إذا كنت تتداول مع رصيد حساب كبير أو صغير، إذا كنت تواجه مشاكل مع هذا النظر في استخدام أحجام الكثير أصغر. --- كتبه ووكر انكلترا، مدرب التداول لتلقي تحليل والكيرزركو مباشرة عن طريق البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا مهتم في معرفة المزيد عن تداول الفوركس واستراتيجية التنمية الاشتراك للحصول على سلسلة من أدلة ترادينغوردكو لدكوادفانسد مجانا، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على ومجموعة متنوعة من المواضيع التجارية. سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الآن ديليفس يوفر أخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية. استراتيجية التداول فوريكس 17 (التداول قبالة الرسم البياني اليومي) مقدم من قبل المستخدم في 23 مارس 2018 - 07:49. مقدم من آدم العديد من التجار يحبون جاذبية تقلب أسواق الفوركس ويفضلون التداول خلال اليوم من خلال فتح وإنهاء المراكز في ساعات من بعضها البعض. تداول الرسوم البيانية اليومية ليس شائعا جدا لأن العديد من التجار يفتقرون إلى الصبر اللازم لمتابعة التجارة لأسابيع على النهاية لاستنتاجها المنطقي. هناك العديد من الأشياء التي سوف المتداول كسب من خلال تداول قبالة الرسوم البيانية اليومية. في المقام الأول، يجب أن نكون على دراية جدا بالقول بأن هذا الاتجاه هو صديقنا حتى ينتهي. الطريقة الوحيدة لتحديد الاتجاه الحقيقي للعملة هي أن ننظر إلى الرسم البياني اليومي. سوف تظهر لقطة الرسم البياني اليومية النموذجية حركة السعر لأسابيع في المرة الواحدة. يمكنك ثم أقول فقط من خلال النظر في الرسم البياني لمعرفة ما إذا كان الاتجاه صعودا وهبوطا أو تتراوح. الرسم البياني أعلاه هو الرسم البياني اليومي ل أوسجبي. ومن الواضح جدا من التفتيش أن زوج العملات في اتجاه صعودي قوي جدا بعد فترة طويلة من التوطيد التي استمرت ما يقرب من عام. استخدام الرسوم البيانية قصيرة الأجل لن تعطي الصورة الحقيقية. التداول قبالة الرسم البياني اليومي سوف يقلل من وتيرة الصفقات، ولكن سوف تسمح أيضا للتاجر المزيد من الوقت لتقييم إعداد التجارة وتداولها مع قدر أكبر من اليقين. الأهداف التجارية أكبر، ويمكن للتاجر كسب المال من عدد قليل من الصفقات التي سوف تفوق بكثير ما سيجعل من خلال مطاردة النقاط في جميع أنحاء المكان. تجارة واحدة أحب أن تقلع من الرسم البياني اليومي هو تجارة الارتداد. التراجعات هي جزء طبيعي من التداول لأنه سيكون هناك دائما تجار الطيور في وقت مبكر الذين حصلوا على مواقف في وقت مبكر جدا في هذا الاتجاه، وسوف تتطلع إلى اتخاذ بعض الأرباح من على الطاولة. عندما يقوموا بفصل مواقفهم، فإن حركة السعر للعملة سوف تعقب. الآن أنا عادة ما تكون مهتمة في استمرار التحركات في اتجاه هذا الاتجاه. بالنسبة لي للقيام بذلك، أنا بحاجة إلى معرفة أين سيأتي التصحيح إلى نهايته. مع 5 نقاط للاختيار من بينها أداة تصحيح فيبوناتشي، أحتاج إلى الحصول على فكرة واضحة عن مكان جعل بلدي دخول. الأداة التي وجدت الأكثر فائدة هو مؤشر ستوكاستيك. عندما يعبر عند مستويات ذروة الشراء أو ذروة البيع، فإنه يعطيني مؤشرا واضحا على بالضبط أين لجعل إدخالاتي. من هذا الرسم البياني اليومي أعلاه، عبر مؤشر ستوكاستيك عند مستويات التشبع في البيع عند 24.1 عند خط تصحيح فيبوناتشي 50. وكان من شأن إدخال هنا أن ينتج 250 نقطة في وقت كتابة هذا في 20 مارس 2018. هذه هي استراتيجية بسيطة تعمل في كل وقت. تداول الارتداد من الرسم البياني اليومي. تم توفير هذه المادة استراتيجية تداول العملات الأجنبية لنا من قبل آدم في فوريكساكونتس. Daily الرسم البياني استراتيجيات التداول يجب أن تلاحظ نمط في تطور بلدي والتاجر. وقد تم تداول الخبرات اليدوية بلدي حتى تتحرك الأطر الزمنية، على الرغم من أنني حصلت على التداول بسبب الروبوتات النقد الاجنبى. أولا، حاولت سلخ فروة الرأس على الأطر الزمنية المنخفضة، ثم التداول اليوم على H1 و H4 الأطر الزمنية. منذ كان hadn8217t حقا قادرة على العثور على وسيلة لتناسب التداول في نمط حياتي، وكانت بلدي المحطة التالية الأطر الزمنية اليومية. الرسم البياني اليومي التداول اعتقدت ان التداول في الاطار الزمني اليومي هو فقط للاعبين الكبار مع حسابات تجارية كبيرة. اعتقدت هذا لأنه على الإطار الزمني اليومي تحتاج إلى استخدام وقف الخسارة أكبر من على الأطر الزمنية المنخفضة. أنا فقط cann8217t التفاف رأسي حول حقيقة أنه يمكنك أن تكون مجرد تداول مربحة الرسوم البيانية اليومية. ثم، عندما تعلمت المزيد عن إدارة الأموال. فهمت كيف يمكن تداول هذا النوع من التداول لأرباح لطيفة على حساب أصغر. عندما كنت على إطارات زمنية أقل يمكنك استخدام توقف أكثر تشددا. وهذا يعني أن السعر لا يجب أن تذهب إلى حد بعيد في صالحك لالتقاط بعض الأرباح لطيفة. السعر أيضا لا يجب أن تتحرك إلى حد بعيد لخسائر كبيرة أيضا. يحتاج الإطار الزمني العالي 8217s السعر إلى التحرك أكثر للحصول على نفس النتائج. في حين كنت في نهاية المطاف حتى وضع صفقات أقل مما كنت على الأطر الزمنية أقل، والإعدادات أقوى ويمكن أن تكون مربحة تماما على المدى الطويل. كنت بحاجة إلى أن يكون الصبر في كل من الانتظار للإعداد الصحيح والسماح للتجارة تطوير بمجرد الدخول الى السوق. في الأساس، كنت قد رسمت إلى استراتيجيات التداول حيث بحثت عن الاجهزة التجارية مرة واحدة في اليوم، في نهاية الشمعة اليومية. وهذا جعل الأمور بسيطة وسريعة لأنني لم يكن لدي سوى اتخاذ قرار مرة واحدة في اليوم، وكان في الواقع الوقت للنظر في الرسوم البيانية وتقرر ما إذا كان هذا الإعداد كنت أرغب في التجارة. في الأطر الزمنية المنخفضة، الأمور تحدث أسرع بكثير وعليك أن تتخذ قرارا سريعا. بسبب تجربتي مع التداول اليوم، وكان لي بالفعل بعض أدوات التداول بنيت أن أتمكن من استخدامها مع استراتيجيات الرسم البياني اليومي. أحببت بشكل خاص استخدام إدارة التجارة إي لإدارة التجارة بعد وضعه. وأود أن وضع التجارة، وإنشاء إدارة التجارة إي لنقل المحطة إلى التعادل، تأخذ أرباحا جزئية أو قفل في الأرباح، وأنا فعلت لهذا اليوم. مثال على الرسم البياني للاستراتيجيات اليومية فيما يلي بعض الأمثلة على الأنظمة التي أستخدمها للتداول في الرسوم البيانية اليومية. أعتقد أنك تستطيع أن ترى إمكانات هنا للحصول على الأرباح. الرسم البياني اليومي لزوج اليورو مقابل الدولار الأميركي. ورود الرسم البياني اليومي. لذلك، كان تداول الرسوم البيانية اليومية نهاية بلدي تداول العملات الأجنبية رحلة حسنا، وليس حقا. ترى، في حين تداول الرسوم البيانية اليومية لديها الكثير من ما أريد في نظام التداول، ما زلت غير راض عن ذلك. بصراحة تامة، يمكن أن يكون مملة قليلا، وعليك أن تكون منضبطة جدا للتجارة بهذه الطريقة. يمكنك أن تكون في الصفقات لفترة طويلة جدا، صعودا وهبوطا. يمكن أن تأخذ حصيلة لك عاطفيا. أتمتة التخطيط اليومي استراتيجيات التداول في بداية هذه السلسلة، قلت أن رحلتي بدأت بسبب الروبوتات تداول العملات الأجنبية، ولكن هذا التطور الروبوت يجب أن يكون نهاية الرحلة، وليس البداية. بعد الذهاب من خلال بلدي سلخ فروة الرأس ومراحل التداول اليوم، وأعتقد جعل الروبوتات للتداول على الإطار الزمني اليومي هو بالنسبة لي. الأطر الزمنية اليومية أكثر استقرارا من الأطر الزمنية المنخفضة والإعدادات أقوى. جعل مستشار خبير للتجارة استراتيجيات تسمح لي لإنشاء الحسابات والسير منها تماما. وأنا أعلم أنه قد يبدو غريبا أن تريد أتمتة استراتيجية الإطار الزمني اليومي الذي هو بسيط جدا للتجارة. ولكن الحقيقة هي، ومشاهدة يتأرجح نقطة كبيرة صعودا وهبوطا يزعجني. استخدام الروبوت سوف إصلاح هذه المشكلة و I8217m متأكد من أن بعض السنوات ستكون تجارة مربحة جدا هذه الاستراتيجيات. قواعد الدخول والخروج المتوسط ​​المتحرك: بسيط 8211 كلوز بيريود 3 شيفت 3 ما الفترة 1: 3 ما الوضع 1: 1 ما السعر 1: 0 ما الفترة 2: 5 ما الوضع 2: 1 ما السعر 2: 0 رسي: 14 القواعد: أدخل عندما الشموع يعبر ويغلق على الجانب الآخر من ما و رسي هو عبور بالفعل فوق خط 50. الخروج عند عبور إماس في الاتجاه المعاكس. في الأساس، هذا هو 35 كروس إما مع فلتر رسي. في الوقت نفسه، قل لي ما هو رأيك في تداول سوينغ أو التداول من الأطر الزمنية اليومية. هل فكرت في أتمتة استراتيجية الإطار الزمني اليومي قبل حقا تتمتع سلسلة من بلوق، لا سيما لأنك 8217re المتعلقة تجربة الحياة الحقيقية الخاصة بك في تداول العملات الأجنبية. بدأت أيضا ببناء بلدي EA8217s، والآن بعد عام وأنا جاء إلى نفس الإدراك أنه ينبغي للمرء أن يكون تاجر دليل المختصة قبل أتمتة الاستراتيجيات الخاصة بك. أنا أيضا don8217t لديها الوقت للتداول خلال النهار، لذلك أنا مشغول يبحث عن استراتيجيات لائقة التي تتطلب الاهتمام مرة واحدة فقط في اليوم، مع خيار أتمتة أجزاء منه (الجزء البرمجة من السهل، والخروج مع استراتيجيات صلبة وهذا هو من الصعب) تتمتع حقا هذه المواد. أنا في نفس المرحلة بالضبط بعد عام. تعمل حاليا على برمجة عدد قليل من الاستراتيجيات على المدى الطويل. التداول للعيش فقط باستخدام الرسوم البيانية اليومية أو أعلى. انضمت فبراير 2007 الحالة: عضو 476 المشاركات أصدقائي الأعزاء، وأنا أبدأ تعلم التجارة، أرى، الاعتراف الاتجاه والتجارة باستخدام الرسم البياني اليومي ليكون أسهل بكثير من التداول مع الرسم البياني 1 ساعة أو أقل. ومن الواضح أن هذا يعني أقل نقطة مقارنة بالتداول اليومي. كنت أتساءل، هل من العملي لكسب العيش من التداول فقط عن طريق تداول الرسوم البيانية اليومية. لمدة دقيقة، إذا افترضنا أن هذا ممكن، عمليا، كنت تنفق ساعة أو نحو ذلك، كل يوم لكسب لقمة العيش نقدر أي مدخلات من كبار المتداولين في المنتدى وغيرهم ممن قد يكون بالفعل قد حققت ذلك. شكرا جزيلا مقدما، تريدستار تسرع عدم الدخول والتسرع في عدم الخروج - TradeStar عضو تجاري انضم سبتمبر 2005 1،122 المشاركات فمن الممكن وكثير من الناس يفعلون ذلك، ولكن لا يمكنك أن تفعل ذلك مع حساب US10K التداول اليومي المتوسط. الأطر الزمنية أطول تتطلب في رأيي حسابات أكثر حيوية. عضو تجاري انضم يناير 2007 1،442 المشاركات هذا ممكن بالتأكيد ولكن ذلك يعتمد على كم كنت بحاجة لكسب لقمة العيش وهذا بدوره يتطلب كم كنت بحاجة لتمويل حسابك مع. إذا كنت بحاجة إلى 2،000 في الشهر لكسب لقمة العيش، وكنت تعتقد أنك يمكن أن تعود 5 في الأسبوع في المتوسط ​​(وهو ما أعتقد شخصيا هو ممكن) ثم تحتاج إلى تمويل حساب مع 10K. ولكن يجب عليك أيضا أن تنظر أنه يجب أن ننظر إلى العودة أكثر مما تحتاج بحيث لا يمكنك فقط دفع أجورك ولكن زيادة وعاء لجعل الأمور أسهل في المستقبل. إذا كنت ترك العمل والنظر في التداول ثم أستطيع أن أعطيك بعض النصائح المفيدة، لأنني فعلت هذا، وثبت أن يكون خطأ كبيرا في ذلك الوقت. أ) تأكد من رسملتك بالكامل. وهذا يعني العمل، كما هو موضح أعلاه، كم كنت بحاجة إلى التجارة. ب) تأكد من أن لديك وسادة لا تقل عن ستة أشهر الحد الأدنى للراتب. هذا يأخذ بعض الضغط قبالة - التداول قبالة الرسوم البيانية اليومية غالبا ما يتطلب توقف كبير الذي بدوره يؤدي إلى المزيد من المخاطر وتحصل على أقل إشارات لذلك العثور على الاجهزة جيدة جدا يتطلب صفقة ضخمة من الصبر. إذا كنت تشعر أن لديك لجعل المال باستمرار، وكنت أكثر عرضة لخطر أكبر أو التجارة بشكل أكثر تواترا وهذا هو السبب في العديد من التجار تفشل في رأيي. ج) لديك خطة بحيث تتداول مع الثقة. تعرف ما هي الاجهزة التي تبحث عنها، وكم إلى خطر، وكم كنت تتوقع الفوز. د) تأكد من هيكلة يومك مقدما. وهذا أمر حيوي. عندما كنت تنفق ساعة واحدة في اليوم العمل (دراسة الرسوم البيانية) قد تصبح قريبا الاكتئاب وخيبة أمل. صدقوني عندما أقول أنني كنت يائسة لمغادرة بلدي مملة 9-5 وتصبح مستقلة. في غضون خمسة أشهر، لم أستطع تحمل الاستيقاظ كل يوم في المنزل في شقتي مع لا أحد للتحدث مع ولا أحد أن نرى. نأمل أن يساعد هذا، توم يرجى ملاحظة: لا أستطيع الرد على بيإم ولكن يمكنك البريد الالكتروني لي عن طريق ملف التعريف الخاص بي. إذا كنت بحاجة إلى 2،000 في الشهر لكسب لقمة العيش، وكنت تعتقد أنك يمكن أن تعود 5 في الأسبوع في المتوسط ​​(وهو ما أعتقد شخصيا هو ممكن) ثم تحتاج إلى تمويل حساب مع 10K. عائد الاستثمار من 5 أسبوعيا، أسبوعيا في الأسبوع، على أساس سنوي من الصعب تحقيقه. بويرترادر، للقيام بما تقترحه، والتعامل مع السحب ورسم 2000 في الشهر سوف تحتاج إلى حساب من 20،000 المنظمة البحرية الدولية. ويفضل أكثر بكثير. عائد الاستثمار هو نصف ما يشعر توم هو ممكن. إذا كنت تحقيق عائد أعلى، كبيرة، ولكن تحتاج بعض الركود ويجب أن لا تكون تحت الضغط لأداء في أي سوق، وخاصة الفوركس. إذا كنت تحت الضغط قد تحصل على الكثير من الصفقات في خسارة - الصفقات التي تصبح مربحة إذا لم يكن للخروج المبكر - وعدم السماح الأرباح الخاصة بك تشغيل من قبل الخروج في وقت مبكر جدا حتى تتمكن من وضع كتلة من اللحوم على الجدول في عطلة نهاية الأسبوع. حظا سعيدا في أي الطريق الذي تختاره. لا تركز على كسب المال التركيز على حماية ما لديك. تأكد من أن لديك وسادة لا تقل عن ستة أشهر الحد الأدنى للراتب. هذا يأخذ بعض الضغط قبالة - التداول قبالة الرسوم البيانية اليومية غالبا ما يتطلب توقف كبير الذي بدوره يؤدي إلى المزيد من المخاطر وتحصل على أقل إشارات لذلك العثور على الاجهزة جيدة جدا يتطلب صفقة ضخمة من الصبر. إذا كنت تشعر أن لديك لجعل المال باستمرار، وكنت أكثر عرضة لخطر أكبر أو التجارة بشكل أكثر تواترا وهذا هو السبب في العديد من التجار تفشل في بلدي أوبينينون. متفق عليه. 100. يجري تحت رأس المال يسبب معظم كوترادرسكوت للفشل قبل أن تبدأ. لا تركز على كسب المال التركيز على حماية ما لديك. وأود أن أعلق على هذا لأنني أعتقد أن الكثير منا لديه هذه العقلية. إذا كنت تستيقظ ورؤية حسابك هو إيجابي، واتخاذ دقيقة للجلوس بهدوء والتفكير العقلاني. تحتاج إلى التركيز على الشيء الأساسي الذي موقفكم الآن أقول لك. كنت قد دعا السوق وكنت رايت. نحن نعرف بحكم طبيعتها أن السوق يذهب صعودا وهبوطا ونتيجة لذلك نحن قلقون أننا قد تعطي جزءا، أو ما هو أسوأ، كل من أرباحنا مرة أخرى. أقتبس من ذكرى شخص إلسس العمل (لقد نسيت) عندما أقول أننا كوتوتكوت من سن مبكرة أن: أ) إذا فقدنا شيئا سوف يعود في نهاية المطاف (على سبيل المثال تفقد مفاتيح السيارة الخاصة بك، لا تقلق، وسوف (إذا كنت ترى شيئا، أعتبر أو قد تفقد فرصة (على سبيل المثال إذا كنت ترى المال الكذب في الشارع، استلم بسرعة لأنه قد لا يكون هناك لفترة طويلة) وهذا يترجم إلى التداول. إذا موقفنا يتعارض معنا، ونحن نقول أنفسنا لا داعي للقلق لأن لا شيء يذهب إلى أي وقت مضى الطريق ويجب أن يعود بالتأكيد. إذا كنا الفوز، ونحن نريد للخروج بسرعة لأنه إذا عدنا في وقت لاحق، قد تكون جميع أرباحنا قد ذهب. فمن الصعب التغلب على هذا لأنه قد تم كوتيروجرامدكوت لنا. أن يكون تاجر جيد (لا سيما على الاجهزة اليومية) في رأيي، يتطلب الذهاب ضد ما كنا قد متأصلة من سن مبكرة. وبكل بساطة، فإنه يتطلب السير ضد الطبيعة البشرية - ما يقول لنا رؤوسنا وقلوبنا. لها حتى كليتش مملة لها. ومع ذلك جميع التجار الذين لا تجعله في النخبة 5 يعانون من مظاهر من نفس المشكلة. فهي إما لا تقلل من الخسائر في وقت مبكر أو لا تدع أرباحها تشغيل. أنا، مثلك، تساءلت كيف كان من الممكن أن السوق عكس دائما بعد أن خرجت. في أواخر العام الماضي ذهبت طويلة الباوند في حوالي 190.00 استهداف خطوة إلى 2. دعونا نقول فقط كنت في وقت مبكر ولكن كنت مقتنعا أنه سيحدث. حسنا، بدأ السوق في الانخفاض. وعقدت وأنا عقدت. عندما انخفض إلى حوالي 1.85 وكان الألم مرتفعا جدا من فقدان 500 نقطة أنني لا يمكن أن يكاد ينام، وأنا إنقاذ. و ما حدث تحول السوق في هذه النقطة بالضبط تقريبا و بعد بضعة أسابيع فقط كان يتداول عند 1.98 - كامل 800 نقطة حتى على دخولي. الآن ما إذا كنت على حق أو خطأ سوف اقول لكم كيف أرى هذا في رأسي. أرى أنه السوق بحاجة إلى تحويل لأن جميع الهواة مثلي قد عقدوا موقفهم لفترة طويلة، الماضي الكثير من الأماكن المنطقية للخروج من أن الألم في نهاية المطاف هو إجبارهم على الإنقاذ. وبمجرد أن هز الضعيف من الشجرة، والسوق على استعداد للتحرك صعودا مرة أخرى. وكما قلت، قد يكون هذا خطأ، ولكن هذه هي الطريقة التي أحب أن ينظر إليها. فكيف يمكنك التغلب على هذا اختيار نقطة قبل وضع التجارة التي، إذا كان يضرب السوق، يثبت كنت خاطئة في التحليل الخاص بك. إذا رأيت، على سبيل المثال، قمة مزدوجة، وتريد أن تقصر، ضع توقفك قليلا فوق القمة المزدوجة. لقد فعلت هذا من قبل، قلل في ما أعتبر أعلى، فقط لرؤية السوق تتحرك صعودا من خلال ذلك. بدلا من إغلاق، وأود أن ثم نقل وقف بلدي أبعد وبعيدا عن المنطق، وهذا الصعود لا يمكن أن تستمر، حصلت على سقوط. لها مجرد سوق وهمية بها. وسوف ينخفض. ولكن هنا هي النقطة: من يهتم إذا جاء بعد ساعة أو في اليوم التالي المنطق الخاص بك هو أن أعلى مزدوج هو نقطة تحول. إذا كان السوق يتداول من خلال ذلك، كنت خاطئة. هذا ليس أعلى. ماذا لو كان فقط وهمية خارج والسوق ثم بومونز من المحتمل أن ينتهي بالإحباط. ماذا لو كان واسنت وكنت تتحرك توقف الخاص بك مرة أخرى إلى الوراء، والوجه غير قادر على اتخاذ أكبر خسارة ونقله لا يزال مزيد من العودة مرة أخرى هل يمكن أن ينتهي مع أي شيء. وأنا أعلم ما أعتقد أنه أسوأ. تذكر، فإن السوق لديه وسيلة لإحباط كل تاجر ولكن أكبر التجار مرنة. إذا كنت مخطئا في المدى القصير، والخروج، والحصول على هامش حيث رأسك هو واضح وانتظر السوق للتحرك في الاتجاه الذي يعتقد أنه سيكون. التوقيت هو كل شيء عندما كنت تحاول لكسب لقمة العيش القيام بذلك. إذا توقيت الخاص بك هو الخطأ، ثم الخروج. في بعض الأحيان السوق قد تعطيك فرصة أخرى ولكن يمكنك الرهان في الوقت الذي تحتاج إليه أكثر من غيرها، هو الوقت الذي سوف تحصل على سحب بها. هذا قد يجعلك تضحك ولكن استغرق مني، شخصيا، أكثر من عامين فقط لتحقيق هذه الحقيقة البسيطة: لديك أي سيطرة على السوق. لا يمكنك التأثير على أين تذهب. السوق لا يعرف من أنت، فإنه لا يهتم من أنت أو ما يمكن أن تخسر. وغني حيث يذهب ويذهب إما ركوب أو تحصل على تشغيل أسفل. حسنا، حسنا، هذا كيف يجب خفض الخسائر. ماذا عن السماح الأرباح تشغيل حسنا، كل ما يمكن أن أقول لكم هو تجربتي الخاصة وطرق لمحاولة القيام بذلك. بالنسبة لي، الشيء الرئيسي الذي يجب تذكره هو عدم البحث عن أسباب للخروج من التجارة بمجرد أن تسير على ما يرام. فعلت هذا بضعة أشهر مرة أخرى مع غبجبي. وكان الاتجاه العام قويا بشكل كبير ولكنه عانى من تراجع حاد إلى حد ما خلال بضعة أيام. ثم ارتدت في إيما التي استخدمتها وبدأت في طريقها إلى الوراء. لذلك حصلت في على أساس هذا الشريط اليومي وبالقرب من نهاية اليوم كان ما يزيد قليلا عن 100 نقطة. بدأت التفكير 100 نقطة هو الكثير، والمبلغ أنا حتى الآن كبيرة وبدأت رؤية أسباب للخروج. ويكفي أن أقول، لقد وجدت جيدة - كان مؤشر ستوكاستيك ذروة الشراء على هورلي - كان يعمل على طول مطرد فوق خط التشبع الشرائي. لذلك، من جئت. في الجلسة الآسيوية، كان السعر ثابتا، في حين أنه فعل هذا مؤشر ستوكاستيك جاء ببطء إلى ذروة البيع ثم بدأ في التحول. ولكن الثمن فقط كان قد تراجع. لخفض قصة طويلة قصيرة - بعد بضعة أيام كان السوق يصل 1000 القراد في بلدي الدخول الأولي. بالنسبة لي، كان الألم العاطفي الذي شعرت به في الوجود، ثم خرجت وفقدت التحرك الضخم، هو نفسه، إن لم يكن أسوأ من مجرد فقد لوست في المقام الأول. حتى في ذلك الوقت قمت بحفظ الرسم البياني لهذا لأنه يضر لي كثيرا أن خرجوا في وقت مبكر. قضيت خمسة أشهر التداول من المنزل وفقدت تدريجيا كل أموالي. إذا نظرنا إلى الوراء، أن التجارة واحدة يمكن أن يكون الفرق بين لي لا يزال في التجارة المنزلية لقمة العيش، وأنا الآن - الذي هو مرة أخرى في اليومية 9-5 في مكتب القيام بعمل أكره. لذلك - من الأهمية القصوى - تذكر لماذا دخلت التجارة في المقام الأول. في بعض الأحيان تتعلم شيئا عندما كنت لا تتوقع ذلك. في الواقع كان لي عيد الغطاس من نوع عندما صديقتي الذي لا يعرف شيئا على الإطلاق عن الأسواق على الإطلاق قال لي: كوتيفيريون ديه أسباب مختلفة لفعل الأشياء - كلهم ​​يلعبون لعبة إيكوت مختلفة - هذا هو السبب في أن السوق ترتفع و أسفل. الجميع شراء وبيع على أساس عمليات التفكير المختلفة. استراتيجيات مختلفة. منهجيات مختلفة. ولكن يستند السبب الخاص بك على المنهجية الخاصة بك حتى ننسى لاعبين آخرين. دعونا دليل السوق لك. في رأيي - 20 تراجع القراد في تحرك القراد 100 حتى ليس علامة على أن هذه الخطوة هو عكس. فمن الطبيعي وأنه أمر لا مفر منه. النظر في الجسيمات الأخرى في السوق. على المدى القصير قد ترغب في فروة الرأس خطوة صغيرة أو أنها قد تكون التحوط، وبالتالي اتخاذ موقف لسبب آخر غير مكتسبة لتحقيق الربح. بل قد تكون مجرد أماتورز مع طريقة حتمية في التفكير - لا يمكن أن تذهب أي أعلى. كوت أنها سوف تسبب تقلبات مؤقتة في السعر ولكن في الواقع الخروج يجب أن يتم التجارة الجيدة عندما يكون سبب الدخول هو الخطأ ليس فقط لأنه يعاني نكسة مؤقتة. أنا شخصيا استخدام حركة السعر. لذلك، إذا أدخلت على كسر شريط دبوس، (مع وقف الخسارة يتيح القول، من 100) أنا إكسيت إما عندما: أ) شريط يومي يعطيني علامة على الخطوة قد انتهت وأن تلك الإشارة ثم أكد على سبيل المثال. إشارة هو دبوس، تأكيد كسر b) يتم ضرب بلدي توقف. إذا حصلت في التجارة والسوق هو ما يصل 300 القراد في اليوم الأول، لا يزال لدي وقف الخسارة بلدي حيث يمكن أن تخسر 100 إذا حصلت على ضرب. بالنسبة لي، يجري أوب لا يعتبر الحصول على أوت. بعض الناس يأخذون هذه الإشارات ويغلقون في أول يوم لأنهم قد قتلوا. مجرد التفكير لمدة ثانية. كنت تتداول قبالة شريط اليومية. كان لديك واحد فقط يذهب لصالحك. جرب هذا. نظرة على الاتجاه الهائل الذي كنت ترغب في أن اشتعلت. الآن عد عدد الحانات اليومية جعله يصل، من أسفل إلى أعلى أو العكس بالعكس للسراويل. الآن النظر في الخروج على أول واحد أن يذهب طريقك. بالطبع بعض الناس لا يحبون أن تلعب بهذه الطريقة. انهم يحبون أن تأخذ الأرباح أو أنها ترغب في توسيع نطاق لأنها تتحرك في طريقها ولكن أنا أتحدث عن كونه تاجر الاتجاه واللعب الحانات اليومية لالتقاط هذه الخطوة أو على الأقل جزء كبير منه. الأهم من ذلك هو التمسك النظر في الإطار الزمني الخاص بك. كثير منا يجعل الخطأ من الدخول يوميا ثم مشاهدة التجارة على مدار الساعة. أعتقد منطقيا - ستوكاستيك التشبع في الشراء على مدار الساعة ليست علامة للخروج لفترة طويلة على اليومية. وأود أن أضيف أخيرا، أنه هو دائما فتحت عيني عندما تقرأ عن كيفية التجار الآخرين قد تمكنت من المناصب. إذا كنت تبحث بعض من أفضل وأعلى المتداولين كسب في العالم واتبع ما فعلوه على الرسوم البيانية سوف تجد كما فعلت ذلك إذا كنت أخذت نفس الموقف، لحظة كنت ابحث عن الخروج هو عادة لحظة أنهم تتطلع إلى إضافة إلى موقفهم. انظروا إلى التجار الذين قتلوا في سقوط لا يصدق الذي حدث في العقود الآجلة للغاز الطبيعي. الذهاب وإلقاء نظرة على الرسم البياني لهذا السوق. على يوميا كنت أتساءل كيف أن أي شخص رأى أنها لم تحصل على الأغنياء. لها على التوالى بانخفاض. ولكن بعد ذلك تخيل كونها في الواقع، ورؤية حاد يومين ارتفاع حتى من جميع الصيادين صفقة. معظمنا، إذا صادقة سيكون طويل ذهب، يرتدي أنفسنا على ظهره مع أرباحنا حتى كما يتحول السوق ويسقط من خلال الأرض. لذلك ملخص: هل لديك قوة قناعاتكم. هناك بعض التجار التي تهدف إلى اتخاذ 10 نقطة في اليوم - غرامة. إذا كان هذا هو طريقتك ثم بكل الوسائل القيام بذلك. ولكن إذا كنت ترغب في التجارة قبالة الرسوم البيانية اليومية وكسب لقمة العيش، وإذا كنت تعتبر أن وقف على الرسم البياني اليومي قد يكون 100 القراد أو أكثر، لا تسرع للخروج عند جعل 50 أو حتى 100. هذا لا يعني أن أي تاجر يجب أن يكون عمياء. ولكن حاول أن تكون منطقية. نظرة على حركة السعر والسماح لها اقول لكم أين السوق هو الذهاب على الإطار الزمني. وتذكر المشاركين الآخرين في السوق. عندما ذهب النفط من حوالي 75 وصولا الى حوالي 55، بالطبع كنت ذاهب للحصول على الناس يأتون في 65، ثم حوالي 60 - وهذا أمر طبيعي. ولكن هذا لا يعني بالضرورة سيكون هناك انعكاس - هناك دائما شد الحروب في السوق. ولكن شخص ما سيفوز. وإذا كنت مريضا، أن شخصا ما قد يكون لك. يرجى ملاحظة: لا أستطيع الرد على بيإم ولكن يمكنك البريد الالكتروني لي عن طريق ملف التعريف الخاص بي. انضمت أبريل 2006 الحالة: سوفيتر في مودو، حصن في إعادة 1،851 المشاركات كنت أود أن يكون قد نشرت هذا الرد ويز، ولكن للرد على وظيفة تراستارس بطريقتي الخاصة، والنسخ الاحتياطي النقاط الخاصة بك، إيف وأضاف صورة لبعض من بلدي الحالي الصفقات. ترادستار، تحقق من تواريخ الدخول، والعودة وننظر في صعود أمبير هبوط منذ دخول، ونرى كيف، كما يمكنك تطوير المنهجية الخاصة بك، والخبرة، وكنت متعود القفز من الصفقات في كل انعكاس. فإنه يأخذ الشجاعة في بعض الأحيان، ولكن إذا كنت تعتقد كنت في تجارة جيدة في البداية، وتستند توقف الخاص بك على منطق مم، ثم شنق هناك. واحد من التجار المؤيدين الآخرين (غير قادر على تذكر من) يستخدم طريقة حيث إذا توقف عن الخروج، وقال انه يدخل على الفور أمر في تلك المرحلة. الفكرة هي أنه إذا كانت عمليات التفكير وراء التجارة الأصلية صحيحة، و هيس أخذت بها ضجيج السوق، والاتجاه الأصلي يستأنف الجحيم يعود مرة أخرى في نقطة وقف الخسارة. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TradeStar forexfactoryimagesbuttonsviewpost. gif المسألة الوحيدة هي، ما زلت تفتقر إلى الشجاعة للسماح للأرباح تشغيل. أنا استيقظ ورؤية النقاط وانفجر، وأنا إغلاقه، وأنها لا تزال ترتفع .. عضو تجاري انضم يناير 2007 1،442 المشاركات وأود أيضا أن أقول أن ما إذا كنت تريد أو لا تتفق مع نظام التداول، إذا كنت انها محاولة سيكون لديك تجربة تعليمية غير قابلة للاستمرار. أنا شخصيا ترغب في استخدام السلطة التقديرية عند تداول الاجراءات العمل السعر ولكن كان لدي فترة من عدة أشهر يتجه اتجاه النظام التالي بشكل صارم. في نهاية المطاف أنها لم تعمل بها وكذلك كنت قد تأمل ولكن علمتني اثنين من الصفات الأساسية - الصبر والانضباط. الصبر إلى الانتظار للإشارات وليس التجارة حتى رأيت واحدة والانضباط في الخروج فقط عندما قال لي النظام أيضا. تمكنت من التقاط بعض التحركات الجيدة جدا أنني متأكد من أنني قد خرجت في وقت مبكر خلاف ذلك. لذلك، إذا كنت ترغب في أسس جيدة ثم حاول النظام. يرجى ملاحظة: لا أستطيع الرد على بيإم ولكن يمكنك البريد الالكتروني لي عن طريق ملف التعريف الخاص بي. فهي تعتمد على مستوى معيشتك. وطريقتك في العيش صحيح جدا. وعلى الرغم من أنني لن أشير إلى أن نمط حياة معينة قد أجد مرضية وممتعة يمكن أن يكون ذلك لآخر، يمكن أن أقول لنفسي أرى العديد من الاحتمالات الرائعة التي تأخذ القليل من الدخل للحفاظ على. على سبيل المثال، زوجتي وأنا قريبة جدا من العودة إلى سيارة ترفيهية بدوام كامل الآن أن عشنا فارغ تقريبا. جنبا إلى جنب مع هذا التغيير سيأتي أيضا فرصة أكبر للخروج والتمتع حبنا للتنقيب و روكوندينغ. أعرف العديد من الأزواج التي تتوقع الذهب وتعيش على هذا وحده. بالتأكيد، ليس حصلت على كوتيف قصر 4 مليون دولار، 8 مرآب للسيارات ليفيستليكوت. ولكنهم يعيشون حلمهم في بسيطة سهلة للحفاظ على، ممتعة، وصحية نمط الحياة معا في الجمال الطبيعة. وهذا هو السبب إم جعل التحول بعيدا عن أقصر (60M وتحت) الرسوم البيانية وتركز الآن طاقاتي على الرسوم البيانية 4hr وما فوق. بعد عامين من التداول ما يقرب من 6 إلى 8 ساعات في اليوم أنا رياسليزد هذا النمط من التداول لن تسمح لي الوقت مع زوجتي وأهدافنا المتبادلة. غذاء الفكر. . ) ثوم

No comments:

Post a Comment