Friday 19 January 2018

الفوركس التداول في الاسلامي - منظور على السرطان


أعلى 5 أسباب للتجارة الذهب الذهب هو أكثر من وسيلة باهظة الثمن لتزين تلك العنق أو الأصابع. تستخدم في تغطية الأسنان وكمواد موصلة لن تتآكل وتساعد على نقل المعلومات إلكترونيا من مكان إلى آخر. استخدامها للمساعدة في بناء سفن الفضاء التي تتطلب أقوى وأكثر موثوقية المكونات. يستخدم الذهب حتى من الناحية الطبية، كجزء من خطة علاج لبعض أشكال السرطان والتهاب المفاصل الروماتويدي. ولكن الذهب، بالإضافة إلى استخداماته الفيزيائية، يعرف بأنه واحد من أكثر المعادن المتداولة بشكل كبير لأنه كان يعتبر تاريخيا استثمارا ملاذا آمنا ولا يخضع لتذبذب كبير استنادا إلى تقلب أو تحركات السوق لأي عملة رئيسية. ولحسن الحظ فإن الاستثمار في الذهب ليس خيارا متاحا إلا للحكومات والمؤسسات المالية، وهو خيار صالح للمستثمرين من القطاع الخاص في جميع أنحاء العالم الذين يتطلعون إلى الاستفادة من هذا الملاذ الآمن. إذا كنت لا تزال على السياج حول فوائد تداول هذا المعدن الثمين، والنظر في الأسباب الخمسة التالية لشراء الذهب. 1 حماية التضخم. تكلفة الذهب يميل إلى الارتفاع مع ارتفاع تكلفة المعيشة، وهو ما يعني أن لها أساسا واقية من التضخم. إذا أخذت نظرة سريعة على تاريخ سوق الأسهم في الولايات المتحدة، فسترى أنه في أوقات التضخم الأعلى، انخفض مؤشر داو جونز الصناعي، في حين ظلت تكلفة الذهب مستقرة، إن لم تكن أعلى من المعتاد. وبالتالي، فإن أي شخص يشعر بالقلق إزاء تأثير التضخم على عائدات استثماراته يجب أن يأخذ في الاعتبار الاستثمار في الذهب. 2 يساعد على تنويع محفظتك الاستثمارية. أي مستشار مالي محترم سوف اقول لكم ان من الحيوي أن يكون قائمة متنوعة من الأصول ضمن محفظة الاستثمار الخاصة بك. على الرغم من أن العديد من الناس يعتقدون أن التنوع لا يحسب إلا عندما مزيج من الأسهم والسندات والعقود مقابل الفروقات أو العملات، والذهب هو وسيلة ممتازة لإضافة بعدا جديدا لمحفظتك، وإضافة قليلا من الاستقرار حتى في محفظة محفوفة بالمخاطر. 3 الذهب محصن ضد الأزمات الجيوسياسية. على الرغم من أن قيم العملة وأسعار الأسهم تميل إلى التقلب على أساس المناخ السياسي للبلد في أي وقت من الأوقات، فإن الذهب يميل إلى مقاومة مثل هذا التقلبات الهائلة في الأسعار مما يجعله خيارا قويا لأي شخص معني بأن العملة الخاصة بهم قد تكون في خطر أو الذين هم تشعر بالقلق من أن قيمة عملتها قد يتم تخفيض قيمتها لأي سبب عندما تكون في أشد الحاجة إليها. 4 يزيد الإنتاج المحدود من القيمة. وخلافا لحالة العملات، حيث يمكن للقادة الحكوميين أن يختاروا جلب المزيد من الأموال إلى الإنتاج على الفور تقريبا، فإن إنتاج الذهب عملية شاقة نوعا ما، وهي عملية يمكن أن تستغرق سنوات لتطويرها. لهذا السبب، كل بضع سنوات هناك يميل إلى أن يأتي الوقت الذي يفوق الطلب توافر، مما تسبب في ارتفاع أسعار الذهب. 5 له تاريخ. حتى نظرة سريعة على اتجاهات السوق سوف تظهر أن جميع العملات في وقت ما أو آخر انخفضت بشكل كبير في الأسعار وانخفضت أسواق الأسهم العالمية أيضا. الذهب، ومع ذلك، هو المعدن الذي حافظ على قيمته لآلاف السنين. وقد لوحظ الذهب قيمة منذ العصور التوراتية، ويبقى حتى هذا اليوم. على الرغم من أن السعر لا يزيد دائما، الذهب لم تشهد قط الانخفاض الطويل الأجل من النعمة التي تعاني منها جميع العملات الرئيسية الأخرى على مر التاريخ، بما في ذلك الدولار الأميركي تعالى. سارة باترسون حاصلة على درجة الماجستير في العلوم السياسية وتتمتع بتحليل الأحداث الجارية والأسواق الدولية للحصول على منظور أكمل لسوق العملات. قبل الانتقال إلى الكتابة المالية، علمت مهارات الكتابة باللغة الإنجليزية للطلاب في سن المدرسة الثانوية. وقد تم نشر العمل ساراس على مختلف المدونات المالية وفوركس. تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة. تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. في حين أننا نبذل قصارى جهدنا لضمان أن جميع البيانات لدينا هو ما يصل إلى التاريخ، ونحن نشجعكم على التحقق من المعلومات لدينا مع وسيط مباشرة. التحديث مع كريس كابري من السماوات 2 فوريكس كريس كابري هو مؤسس السماوات 2 الفوركس و كرونوسفكس. وجلس كريس مع هوزفا حامد من ديليفوريكس لمناقشة رحلته إلى الأسواق من اليوغا، للعمل في فكسم ثم صندوق التحوط، والآن تشغيل صندوقه الخاص وتوفير الأدوات التعليمية للتجار. هوزفا حامد ما كانت خلفتك المهنية قبل التداول كريس كابري كنت معلمة اليوغا ومعالج اليوغا. عملت مع أشخاص أصيبوا بجراح، وأرادوا تقنيات إعادة التأهيل للتعامل مع ذلك. أنا علمت اليوغا لما مجموعه 7 سنوات ولكن إيف تم ممارسة لما مجموعه 13 عاما الآن كل يوم. سمو: هذا تماما حقل مختلف. بعض الناس يعتقدون هذا النوع من العكس. معظم الناس تبدأ في التمويل ومن ثم لديهم لحظة آها والتخلي عن الدعاوى والذهاب على نوع من السعي الروحي. فعلت ذلك بطريقة أخرى. س. لماذا قررت أن تكون متداول ما هي رحلتك إلى الأسواق سيسي في أواخر عام 2000 أوائل عام 2001، أدركت أنني لن أتمكن من بناء مهنة مالية أردت أن أفعل كل الأشياء التي أردت القيام بها من خلال اليوغا. بدأت في النظر في الخيارات والفرص الأخرى. لقد بدأت الاستثمار وشاركت في صناديق الاستثمار وأسواق الأسهم. ولكن كنت مشوشا من حقيقة أنه يمكنك كسب المال فقط ساعات طويلة من اليوم. في ذلك الوقت، كنت أعمل مع عميل معين من الألغام الذي كان طبيبا وكان لديه سرطان أراد أن يفعل بعض العلاج اليوغا لجعل جسده يشعر على نحو أفضل. أصبحنا أصدقاء جيدين جدا. وكان قد اخترع براءة اختراع اشترىها كوداك وكان قد تقاعد في 40 مليون ديكا. يوم واحد، وقال انه جاء لي، نظرت في وجهي وسأل: متى أنت ذاهب للحصول على وظيفة حقيقية صدمت من السؤال وسألته ما يعنيه. أعطاني كتابا عن أميركي يذهب إلى الخارج ويصبح تاجر العملة وينتهي ببعض أشياء مثيرة جدا للاهتمام في الأسواق الكتاب هو الأميركيين القبيح من قبل بن مزريتش. ثم قال لي أنه كان لديه شعور غريب يجب أن أتعلم تداول العملات وقراءة هذا الكتاب. بعد قراءة هذا الكتاب أنا وقعت في حساب تجريبي، وبعد شهر من التداول التجريبي ذهبت العيش ولم يعد إلى الوراء. كان لدي فترة حضانة قصيرة جدا. لقد وجدت تجارة شيء جعلت من الطبيعي بالنسبة لي. شعرت أنني يمكن أن ننظر إلى الرسوم البيانية والحصول على فهم ما كان يحدث وأين أردت أن أضع نفسي. التحليل الفني والتداول يستغرق وقتا طويلا لصقل الأسلوب والمهارة، تماما مثل ضرب كرة الغولف أو الرماية، وهو شيء أفعله. وهذا شيء مستمر. ولكن الجزء الأولي منه بدا بديهي بالنسبة لي. ما هي بعض الأخطاء المبكرة التي قمت بها كما وجدت قدميك كتاجر سيسي إدارة المخاطر والعواطف والجوانب النفسية منه. إدارة المخاطر كان شيئا كان لي القليل جدا من فهم في البداية لذلك كنت طريقة الإفراط في الاستدانة في وضعي التحجيم. لقد بدأت تداول الكثير القياسية على شيء كان ينبغي أن يكون حساب مصغر الحجم: كان حساب 3000 و كنت التداول القياسية الكثير الحق قبالة الخفافيش. إذا كنت قد فقدت بلدي عدد قليل من الصفقات الأولى أنا يمكن أن تم محوها تماما. لحسن الحظ فزت أول 8 أو 9 على التوالي بحيث ساعدت على لحوم البقر الامور. حوالي 6 أشهر في ذلك شهدت أول خسارة كبيرة بلدي. كنت قد أخذت حسابي من 3K إلى 83K، ولكن بعد ذلك فقدت 10K في 5 دقائق ثم 25K في 15 دقيقة. لذلك أعطت هذه الخسائر الكبيرة لي أول فحص نفسي الذي كنت قد شهدت حتى تلك النقطة. لفترة 3 إلى 6 أشهر القادمة، أنا حقا حصلت على تجربة مباشرة من ما كان لي المعتقدات النفسية الحد والأفكار والشروط حول التداول والخسائر والنجاح والفشل. كان ذلك شيئا يستغرق وقتا طويلا للتعامل مع وهضم. سمو لماذا اسم 2 سماء ماذا يمثل سيسي كنت مع صندوق التحوط بعد العمل ل فكسم. كنت مع الصندوق لمدة عام ولكنني شعرت أن الوقت قد حان بالنسبة لي للذهاب خاصة كنت قد عملت مع أشخاص آخرين لفترة طويلة وجعلها الغنية. بدلا من ذلك كان يمكن أن يكون بناء صندوق بلدي، والتي كنت قد تم التداول مع الأموال الخاصة في وقت مبكر جدا، جنبا إلى جنب مع بلدي سجل حافل وقاعدة العملاء. ولكن ترك صندوق التحوط شعر وكأنه أفق جديد أو سماء جديدة كانت تفتح. ولهذا السبب دعوتها السماء الثانية. سموح لنا عن صندوق التحوط كيف سارت في ذلك والخبرات الخاصة بك هناك. سيسي كنت قد عملت ل فكسم لمدة 2 سنوات، وكنت قد فعلت العديد من العروض لهم في المعارض والعروض. كان هناك هذا الصندوق التحوط الذي كان يسير حول الكشافة المواهب و إد التقى لهم بضع مرات ولكن كنت حقا تتمتع وقتي في فكسم كان بيئة رائعة للعمل في وانهم شركة كبيرة. س: ماذا كنت تفعل في فكسم في فكسم، كان عملي معهم كوسيط، وفي نهاية المطاف بنيت كتاب عميل كبير، أعلى في الشركة. كنت أفعل أيضا المبيعات، ومراجعة الحسابات لعمليات الإعدام التجارية، والعمل مع عملاء الذهب، والتعليم 8211 على حد سواء داخليا وخارجيا. فعلت كل ما يمكن أن تتخيل داخل تلك المنظمة كما كنت أرغب في استيعاب الكثير عن هذه الصناعة كما أستطيع. بعد مغادرة فكسم، أردت أن أرى ما هي صناديق التحوط حول (كان لي صندوق خاص في ذلك الوقت). لذلك اتصلت مع بعض الناس الذين حاولوا تجنيد لي في الماضي واحد منهم استأجرت لي بسرعة كبيرة. بقيت معهم لمدة عام قبل بدء السماوات الثانية. سموه باختصار، ماذا تقدم السماوات الثانية لعملائك سيسي 2 سماء حقا عن تعليم الناس كيفية التجارة في الأسواق ليس فقط أسواق الفوركس، يمكن أن يكون الأسهم، والعقود الآجلة، أو السلع. نحن نقدم جميع أنواع الأدوات لذلك. لدي مقالات وأشرطة فيديو مجانية، والإشارات اليومية والإعدادات، والتعليق الأسبوعي في السوق. لدينا أيضا دورات على الانترنت التي تم تصميمها لتعليم الناس كيفية استخدام نفس النظم التي يمكنني استخدامها على أساس يومي. هذه هي نفس التقنيات التي استخدمها لبناء علم النفس التداول الناجح وإدارة المخاطر، ونحن نساعد التجار التفاعل مع التجار الآخرين في مجتمع كبير لتبادل الأفكار التجارية والإعدادات كل يوم. لدينا معدل نجاح قوي جدا: لدينا مراجعات لدينا إيجابية باستمرار في جميع المجالات. س تحدث إلينا عن بعض نقاط التأكيد التي وضعتها في وحدة عمل السعر. سيسي I النهج السعر العمل من وجهة نظر مختلفة قليلا من معظم هناك. معظم العمل السعر تراه هناك نمط القائمة، على سبيل المثال دبوس القضبان، داخل الحانات الخ تلك هي أنماط مفيدة ولكن تلك الأنماط هي نتيجة لتدفق النظام، وليس السبب. لذلك هذه الأنماط هي رد الفعل، لا تستجيب. أنا تعليم الناس كيفية النظر في العمل السعر وقراءة تدفق النظام وراء ذلك. وخلاصة القول هو أن هناك في الواقع سوى بضع حقائق عن الأسواق. أولا، طالما هناك أوامر الشراء والبيع، فإن السوق تتحرك. وثانيا، العمل السعر هو مظهر كامل لتدفق النظام الذي هو مجموع مجموع أوامر الشراء والبيع هناك. مع نماذج بلدي أنا توظيف البيانات واستنادا إلى البيانات الكمية لفهم السوق. على سبيل المثال، كيف يمسك شيء إحصائيا بمرور الوقت كيف يؤدي هذا التشكيل الخاص بتكوين السعر إلى كونه متطرفا إحصائيا. هناك جميع أنواع الأشياء التي يمكنك قياسها من منظور كمي، حتى فعالية أنماط معينة في بيئة معينة. لذا أقترب من المنظور الكمي ومن فهم تدفق النظام خلفه. معظم الناس يتحدثون فقط عن الأنماط التي تبقي الناس على رد الفعل وعدم الاستجابة للسوق. وهم يعتقدون أن النمط هو سبب هذه الخطوة، وأنها لا تدرك النتيجة، وليس السبب. سمو هناك الكثير من مفاهيم التداول هناك. ما الذي جعلك تولي اهتماما ل إشيموكو الغيمة على وجه الخصوص وتقديم دورة منفصلة على ذلك سيسي اكتشفت إيشيموكو في عام 2004 عندما كنت أعمل للوسيط. في ذلك الوقت، كان العمل لصالح وسيط ميزة إعلامية ضخمة لأن الوسيط لديه الكثير من المعلومات أكثر مما كان متاحا للجمهور. في ذلك الوقت، كان هناك القليل جدا من المعلومات عن سحابة إيشيموكو وكان معظم المعلومات يقتصر على الخروج من اليابان وترجمة واحدة، وكان ذلك. بدأت استكشاف وأنا حقا أحب مفهوم التداول الاتجاه وراء ذلك. انها مصممة لإعطاء الكثير من الإشارات أقل ولكن تصفية الكثير من تلك كاذبة. المصممة لالتقاط تتجه ونوع الزخم التحركات، واكتشاف المستقبل مستويات المقاومة أمب المقاومة والانتكاسات الكامنة في السوق. بالنسبة لي بدا أن مثيرة جدا للاهتمام. بطبيعة الحال، السعر العمل هو رائع ولكن بطريقة أو بأخرى أنا اجتذبت بشكل طبيعي نحو إشيموكو. الشيء المضحك هو أنه عندما علمت فئة داخلية في وسيط حول ذلك مرة أخرى في عام 2004، كلهم ​​ضحكت في وجهي، ويعتقد أنه كان أكبر نكتة. الآن في نفس الوسيط، فكسم، واحدة من أكبر المواضيع المنتدى على الغيمة إشيموكو ولها ذلك في ست لغات. شيء توسع بالتأكيد، ونأمل أن تكون قادرة على مساعدة في تحقيق ذلك في العالم وإعطائها المزيد من التعرض. هه هل تعلم إيشيموكو الغيمة بالطريقة المعتادة التي اكتشفتها أو هل قمت بتعديلها سيسي لبعض الاستراتيجيات إيف تعديله ولكن ليس الإعدادات على سحابة إيشيموكو لأن الإعدادات تستند إلى نظرية معينة، نظرية الوقت إيشيموكو. وكان الشخص الذي اخترعها، غويتشي هوسودا، قد أمضى 4 سنوات دراسة عدد ونظرية الوقت وانه جاء مع بعض الأرقام الخاصة التي كان يشعر أنها حاسمة. ويستند كل من إيشيموكو على ذلك. لذلك لم أكن أريد لتعطيل هذه الأرقام واستخدام إعدادات بديلة. أشعر أن 4 سنوات من الدراسة حول عدد ونظرية الوقت هو أكثر تعقيدا بكثير من الألغام. لذلك أنا على ثقة بذلك. ولكن إيف أدخلت تعديلات على أنواع معينة من الإدخالات. س. هل تتداول إيشيموكو بطريقة تقديرية أو طريقة قائمة على القاعدة سيسي معظم تداولي يميل إلى أن يكون أكثر قاعدة تستند بدلا من تقديرية مقرها، لذلك لدينا قواعد لجميع أنظمة إيشيموكو لدينا. عندما يأخذ طلابي الحرف، والكثير منهم يحصلون في بنفس السعر بالضبط الذي يقول لي أنه يمكنك التجارة إيشيموكو بطريقة تستند القاعدة. أنها تساعد على الحصول على بعض البيانات الكمية وبدأنا لتوسيع تحليلنا على إشيموكو، و إيف بعض الناس الذين هم جيد جدا في النمذجة المالية لمساعدتي في القيام بذلك. نقاط هيف المحورية معروفة جدا. كيف يمكنك التعامل مع أجهزة الكمبيوتر الشخصية بشكل مختلف عن ماذا يكون هناك بالفعل سيسي عندما بدأت لأول مرة في النظر في نقاط المحورية لم أتمكن من العثور على أي بيانات أو استراتيجيات كمي القائم هناك. لم يكن هناك شيء وفتشت في كل مكان. لذلك خرجت وقمت ببناء استراتيجياتي الكمية الخاصة فقط على نقاط المحورية. لبناء هذه الأنواع من الأشياء لديك فقط لطرح الأسئلة الصحيحة. عملت مع مبرمج وأود أن أسأل مجموعة من الأسئلة، يكون له تشغيل الاختبارات ونرى ما خرجت البيانات. عندما وجدت بعض نقاط البيانات مثيرة للاهتمام قضيت وقتا دراسة لهم لمعرفة ما إذا كان هناك نظام جزءا لا يتجزأ من هناك، وفي العديد من النقاط البيانات كان هناك. حتى إذا كنت قادرا على تفسير البيانات بشكل صحيح وفهم ما التواصل، كنت قادرا على العثور على أنماط وبالتالي أنظمة للتجارة. سمو لديك مزيج من استراتيجيات العمل السعرية التقديرية والنظم القائمة على القاعدة. كيف يمكنك أن تعرف أي من الاستراتيجيات الخاصة بك كنت الذهاب إلى التجارة في أي يوم معين سيسي ليس ذلك أنا ذاهب للتركيز على واحد أو آخر ويقول، على سبيل المثال، هذا الأسبوع أنا ذاهب للقيام فقط إشيموكو لدي 4 الرسوم البيانية لكل مراقب و 6 مراقبين وهذا هو أكثر من كافية لتغطية الصكوك والنظم التي أنا التجارة. لذلك عندما أتحول على شاشات بلدي كل يوم، وأنا أنظر إلى المخططات بلدي ويمكن أن أقول ما إذا كان الشيء الذي يبدو مثيرا للاهتمام بالنسبة لي على أساس العمل السعر أو هيكل إيشيموكو. أعرف أنظمتنا لأنهم يستندون إلى القاعدة. حتى أستطيع أن أرى، على سبيل المثال، إذا كان هناك إعداد إيشيموكو القادمة اليوم. س ماهي الأطر الزمنية التي تستمتع بتداولها شخصيا سيسي إم تبحث في 4 إطارات زمنية لكل أداة: يوميا، 4 ساعات، ساعة واحدة و 5 دقائق. أستطيع أن أرى على الفور في لمحة إذا كان السعر في الاتجاه مقابل بيئة ملزمة مجموعة ثم اتخاذ قرارات حول الأدوات التي سوف تستخدم على أساس ذلك. ما هي ساعات التداول التي تحتفظ بها سيسي أستيقظ كل صباح في الساعة الخامسة صباحا بتوقيت وسطي، أفعل حوالي 90 دقيقة من اليوغا والتأمل وبعدها إل على الشاشة قبل 30 دقيقة من افتتاح نيويورك وأي إعلانات رئيسية. ولكن قبل أن أفعل أي تحليل الرسم البياني أو التداول، وأنا فعلا التبرع لبعض المنظمات غير الربحية أو مشروع في جميع أنحاء العالم. أفعل هذا لأنني ممتن لما لدي في حياتي، وبالتأكيد تريد أن يكون لها تأثير على الآخرين مع الموارد لدي. لكسب المال هو شيء واحد، ولكن أن يكون لها تأثير على شخص آخر 8217s الحياة هو شيء مختلف تماما. لذلك أعطي التبرع، أشعر بالامتنان لما لدي، ومن ثم البدء في التحضير ليوم التداول بلدي من خلال الحصول على عقلية التداول باستخدام تقنيات معينة. أقضي أول 30 دقيقة أتعرف على ما حدث بين عشية وضحاها. معظم التداول اللحظي يتم من نيويورك المفتوحة إلى لندن كلوز. أما جلسات نيويورك فكانت متقلبة كما كانت متقلبة عندما بدأت التداول. مرة أخرى في الأيام الأولى كانت دورة نيويورك أكثر تقلبا من دورة لندن اليوم. وكانت دورة لندن أكثر تقلبا. ثيرس فرص أقل كثيرا في دورة نيويورك اليوم في بعض الأحيان يمكن أن تكون متقلبة حقا ولكن ليس كثيرا. حتى في لندن إغلاق، مراحل التداول بلدي إلى أسفل وعند هذه النقطة أنا عادة مجرد القيام مجموعة أمبير ننسى نوع الصفقات أو السماح لي الصفقات الحالية تشغيل. ثم أعود حول نيويورك قريب لمعرفة ما قد تكون قد ظهرت أنماط على الرسم البياني اليومي، وتبحث عن مجموعة أمبير ننسى استراتيجيات نوع لاتخاذ مواقف بين عشية وضحاها وكسب المال في حين إم النوم. ه هل تفضل أي أزواج معينة سيسي أحب أودوس، الذهب، الفضة، النفط، يوروس، ورجبي، غبجبي جنبا إلى جنب مع المؤشرات الأوروبية التي تم تقديم بعض الاجهزة كبيرة في الآونة الأخيرة تلك هي تلك أنا التجارة على أساس منتظم. كل الحين والآخر هناك فرص في أزواج أخرى أن أحب أن تأخذ. أخبرنا سمو عن مساحة العمل الفعلية الخاصة بك. سيسي لدي 400 قدم مربع مكتب في بيتي. لدينا اثنين من خطوط الإنترنت منفصلة في حالة واحد يذهب إلى أسفل لأنه إذا كان الإنترنت ينخفض ​​يكلفني الكثير من المال. لدي 6 شاشات و 2 وحدات المعالجة المركزية منفصلة: واحدة للرسم البياني واحد للتداول لأن عرض النطاق الترددي لمنصات التخطيط يمكن أن تستهلك كمية معقولة. لدي كل ما أحتاجه هنا أنا التجارة من المنزل. بالطبع، إذا كنت لا تفعل أي التداول خلال اليوم، أنت لا تحتاج إلى الكثير من المراقبين. ه هل تتاجر بنفسك أم أن لديك شركاء سيسي I التجارة بنفسي ولكن لدي فريق تداول لصندوقي. وهي مقرها في أوروبا: عدد قليل من التجار في ألمانيا وواحدة في فرنسا. نتواصل ولكن أنا التجارة حسابات شخصية خاصة بي. سموه أخبرنا قليلا عن صندوقك. سيسي يسمى الصندوق كرونوسفكس. يعود سجلها إلى عام 2002 وهو عندما بدأت إدارة الأموال الخاصة للمكاتب العائلية. كان لي بعض التجار أن إد بالفعل تعمل مع وبعد حين قررنا أن نتشارك معا في بناء الصندوق. قبل حوالي 2 سنوات، فتحنا كرونوسفكس للذهاب العامة وبدأت جذب الأموال العامة. المستثمر النموذجي كانوا يبحثون عن الحد الأدنى 250K. لدينا ما يزيد قليلا عن 10 ملايين تحت الإدارة الآن. سمو ما الأشياء في الحياة تمكنت التداول لك أن تفعل سيسي أكبر شيء بعيدا عن الحرية المالية والوقت هو أنه يسمح لي لمتابعة أهدافي الخيرية والرؤى. هناك الكثير من المشاريع التي يمكن أن تدعم من خلال وفرة أن إيف كان قادرا على خلق. وفي بلدان العالم الثالث، فإنها تحتاج في الغالب إلى موارد أكثر من أي شيء. وفي دول العالم الثاني، ربما لديهم بعض الموارد ولكنهم لا يملكون التعليم في حد ذاته لمساعدتهم على بناء ذلك في الفرص. الإحصاءات هناك أنه إذا كان في بلد العالم الثاني أو في أمريكا اللاتينية الناس يتعلمون الإنجليزية زيادة حركتها التصاعدي بنسبة 70 وهذا أمر مهم. من خلال توفير التعليم والموارد، وهذا يسمح لي أن يكون لها تأثير. بالنسبة لي، كسب المال في هذه المرحلة ليس صعبا، كونه ناجحا ماليا ليس صعبا، ولكن وجود تأثير على حياة الناس هو شيء مختلف تماما. نأمل مع النجاح والوفرة التي إيف كان يمكنني أن يكون لها تأثير في حياة الناس. س: ما هي بعض القضايا الخيرية التي تذهب بعد في بلدان العالم الثاني، وهناك هذه البرامج تسمى برامج الوصول التي يتم من خلال الحكومات والقنصليات حيث يعلمون السكان المحليين في يقول الأرجنتين وغيرها من البلدان لتعلم اللغة الإنجليزية. يرعون الطلاب لمدة سنتين. هناك x مبلغ من الدولارات لكل منحة دراسية لكل طالب ونحن نحاول المساهمة حفنة من المنح الدراسية كل عام. آخر هو Kiva. org: أنها تعطي القروض الصغيرة لمختلف الناس الذين لديهم شركات في دول العالم الثاني والثالث فيتنا هو واحد آخر نحن نؤيد أن يركز فقط على التعليم. وهناك بعض المشاريع الأخرى التي تحصل على المياه النظيفة إلى القرى في أفريقيا. ثم التبرع لمختلف المنظمات الأخرى مثل الراهب الذي لديه دار للأيتام في شمال الهند، اسمه لاما تنزين. لذا هذه هي بعض المناطق التي حصلت عليها. سمو ما هي بعض طموحاتك إلى الأمام سيسي درست علم الأعصاب في الكلية وكان تخصصي التعلم البشري والذاكرة كيف يمكن تسريع عملية التعلم في الأساس. في حين مرة أخرى كجزء من واحدة من المشاريع البحثية معرف اخترع البدلة العصبية التي من شأنها أن تساعد على تحسين التعلم وردود الفعل والأداء حتى نتمكن من تحسين الجهاز العصبي المركزي. وكانت المشكلة تعود في عام 1998 ولم تكن التكنولوجيا موجودة هناك. الآن التكنولوجيا المتاحة وهناك هذه المختبرات علم الأعصاب كبيرة التي تقوم ببناء الدعاوى العصبية ردود الفعل التي يمكن أن ننظر في أنماط الدماغ، وفهم عندما هم في مراحل الأداء الأمثل ومن ثم المساعدة في تقديم ردود الفعل العصبية حتى تتمكن من تكرار تلك العملية. إم تعمل مع مختبر علم الأعصاب في الولايات المتحدة التي لديها التكنولوجيا وكانت تعمل على اختبار التجار حتى نتمكن من تعزيز منحنى التعلم، والأداء، ونحن يمكن أن تساعدهم على الحد من المخاطر حتى انهم لا ندخل في هذه الحالات حيث تحصل على خسائر ضخمة مليار دولار على الصفقات. أيضا لبدء التجار، إذا كان يمكن أن تبدأ مع حافة العصبية من خلال تدريب أدمغتهم في الطريق الصحيح من البداية أعتقد أننا يمكن أن تغير عملية التعلم. فإنه يمكن تغيير حياة التجار. كان الجهاز الأصلي بلدي البدلة المادية ولكن أنها الآن حصلت عليه إلى سماعة الرأس. حتى أن مشروع كبير بالنسبة لي أن إم تعمل الآن. خارج التداول، أريد أن يكون لها تأثير كبير في العالم الخيرية والحصول على مزيد من المشاركة شخصيا: الذهاب إلى المواقع، وتلبية الناس والتعرف عليها. وأريد أن يكون لها تأثير على تحسين نوعية البيئة والطعام الذي نأكله الكثير من المعلومات هناك أن الطعام الذي نأكله شديد السمية بسبب أشياء مثل نوعية التربة لدينا اليوم. مرة أخرى، هو كل شيء عن الأثر. نبذة عن حامد حامد هو تاجر بريطاني يعمل بدوام كامل ومقره كندا حاليا. وهو يتمتع بالجوانب الفنية للتجارة الفوركس وهو خبير في التداول على أساس تسلسل فيبوناتشي. كما يكتب مدونة فوركس اسمها سيمبليبروفيت وهو المؤسس المشارك ل ثيفوريكسروم. برياك دون السيولة يعتبر النقد معيارا للسيولة لأنه يمكن تحويلها بسرعة وسهولة إلى أصول أخرى. إذا كان الشخص يريد الثلاجة 1،000، والنقد هو الأصل التي يمكن استخدامها بسهولة أكبر للحصول عليها. إذا كان هذا الشخص ليس لديه نقد، ولكن مجموعة كتاب نادرة التي تم تقييمها في 1000، فمن غير المرجح أن تجد شخص على استعداد للتجارة بها الثلاجة لجمعها. بدلا من ذلك، سيكون لديهم لبيع جمع واستخدام النقد لشراء الثلاجة. قد يكون ذلك على ما يرام إذا كان الشخص يمكن أن تنتظر أشهر أو سنوات لإجراء عملية الشراء، ولكن يمكن أن يمثل مشكلة إذا كان الشخص فقط بضعة أيام. وقد يضطرون لبيع الكتب بخصم، بدلا من انتظار المشتري الذي كان على استعداد لدفع القيمة الكاملة. ولذلك فإن الكتب النادرة هي أصول غير سائلة. سیولة السوق في المثال المذکور أعلاه، فإن سوق الثلاجات مقابل الکتب النادرة غیر سائل لدرجة أنھ لیس موجودا، لجمیع النوایا والأغراض. ومن ناحية أخرى، يتميز سوق الأسهم بارتفاع السيولة في السوق. إذا كان للتبادل حجم كبير من التجارة التي لا يسيطر عليها البيع، فإن السعر الذي يقدمه المشتري للسهم الواحد (سعر العرض) والسعر الذي يرغب البائع في قبوله (سعر الطلب) سيكون قريبا من بعضهما البعض. المستثمرون، ثم، لن تضطر إلى التخلي عن المكاسب غير المحققة لبيع سريع. عندما ينمو الفارق بين سعر العطاء وأسعار الطلب، يصبح السوق أكثر سيولة. أسواق العقارات هي في حد ذاتها بطبيعتها أقل سيولة من أسواق الأسهم. ومع ذلك، حتى مع مستوى أسواق العقارات، ومع ذلك، فإن سوق المشترين غير سائلة نسبيا، حيث يمكن للمشترين طلب خصومات حادة من البائعين الذين يريدون تفريغ ممتلكاتهم بسرعة. السیولة المحاسبیة بالنسبة للشرکة، کالشخص أو الشرکة، فإن السیولة المحاسبیة ھي قیاس لقدرتھا علی تسدید الدیون عند استحقاقھا، أي الحصول علی أموالھا عند الحاجة إلیھا. في المثال أعلاه، أصول جامعي الكتب النادرة هي غير سائلة نسبيا، وربما لن تكون قيمتها قيمتها الكاملة 1،000 في قرصة. من الناحية العملية، يعني تقييم السيولة المحاسبية مقارنة الموجودات السائلة بالمطلوبات المتداولة. أو الالتزامات المالية التي تستحق في غضون سنة واحدة. هناك عدد من النسب التي تقيس السيولة المحاسبية، والتي تختلف في كيفية تحديدها بدقة الأصول السائلة. النسبة الحالية هي أبسط وأقل نسبة صارمة. الأصول المتداولة هي تلك التي يمكن تحويلها بشكل معقول إلى نقد في سنة واحدة. النسبة الحالية الأصول المتداولة الخصوم الحالية اختبار الحمض أو النسبة السريعة نسبة اختبار الحمض (النقد وما يعادله حسابات استثمارية قصيرة الأجل) الخصوم الحالية هناك اختلاف في نسبة اختبار الحمض ببساطة يطرح المخزون من الأصول المتداولة، مما يجعله أكثر قليلا سخية من النسخة املذكورة أعاله: نسبة اختبار احلامض) األصول املتداولة - املخزون (املطلوبات احلالية نسبة السيولة هي األكثر تشددا لنسب السيولة، باستثناء احلسابات املدينة وكذلك املخزون واملوجودات املتداولة األخرى. أكثر من نسبة الحالية أو نسبة اختبار الحمضية، وتقييم قدرة الكيان على البقاء المذيبات في حالة الطوارئ. حتى الشركات مربحة للغاية يمكن أن تواجه مشكلة إذا لم يكن لديهم السيولة للرد على الأحداث غير المتوقعة. نسبة النقد) النقد وما يعادله االستثمارات قصيرة األجل (المطلوبات الحالية برياكينغ دون السيولة يعتبر النقد معيارا للسيولة ألنه يمكن تحويله بسرعة وسهولة إلى أصول أخرى. إذا كان الشخص يريد الثلاجة 1،000، والنقد هو الأصل التي يمكن استخدامها بسهولة أكبر للحصول عليها. إذا كان هذا الشخص ليس لديه نقد، ولكن مجموعة كتاب نادرة التي تم تقييمها في 1000، فمن غير المرجح أن تجد شخص على استعداد للتجارة بها الثلاجة لجمعها. بدلا من ذلك، سيكون لديهم لبيع جمع واستخدام النقد لشراء الثلاجة. قد يكون ذلك على ما يرام إذا كان الشخص يمكن أن تنتظر أشهر أو سنوات لإجراء عملية الشراء، ولكن يمكن أن يمثل مشكلة إذا كان الشخص فقط بضعة أيام. وقد يضطرون لبيع الكتب بخصم، بدلا من انتظار المشتري الذي كان على استعداد لدفع القيمة الكاملة. ولذلك فإن الكتب النادرة هي أصول غير سائلة. سیولة السوق في المثال المذکور أعلاه، فإن سوق الثلاجات مقابل الکتب النادرة غیر سائل لدرجة أنھ لیس موجودا، لجمیع النوایا والأغراض. ومن ناحية أخرى، يتميز سوق الأسهم بارتفاع السيولة في السوق. إذا كان للتبادل حجم كبير من التجارة التي لا يسيطر عليها البيع، فإن السعر الذي يقدمه المشتري للسهم الواحد (سعر العرض) والسعر الذي يرغب البائع في قبوله (سعر الطلب) سيكون قريبا من بعضهما البعض. المستثمرون، ثم، لن تضطر إلى التخلي عن المكاسب غير المحققة لبيع سريع. عندما ينمو الفارق بين سعر العطاء وأسعار الطلب، يصبح السوق أكثر سيولة. أسواق العقارات هي في حد ذاتها بطبيعتها أقل سيولة من أسواق الأسهم. ومع ذلك، حتى مع مستوى أسواق العقارات، ومع ذلك، فإن سوق المشترين غير سائلة نسبيا، حيث يمكن للمشترين طلب خصومات حادة من البائعين الذين يريدون تفريغ ممتلكاتهم بسرعة. السیولة المحاسبیة بالنسبة للشرکة، کالشخص أو الشرکة، فإن السیولة المحاسبیة ھي قیاس لقدرتھا علی تسدید الدیون عند استحقاقھا، أي الحصول علی أموالھا عند الحاجة إلیھا. في المثال أعلاه، أصول جامعي الكتب النادرة هي غير سائلة نسبيا، وربما لن تكون قيمتها قيمتها الكاملة 1،000 في قرصة. من الناحية العملية، يعني تقييم السيولة المحاسبية مقارنة الموجودات السائلة بالمطلوبات المتداولة. أو الالتزامات المالية التي تستحق في غضون سنة واحدة. هناك عدد من النسب التي تقيس السيولة المحاسبية، والتي تختلف في كيفية تحديدها بدقة الأصول السائلة. النسبة الحالية هي أبسط وأقل نسبة صارمة. الأصول المتداولة هي تلك التي يمكن تحويلها بشكل معقول إلى نقد في سنة واحدة. النسبة الحالية الأصول المتداولة الخصوم الحالية اختبار الحمض أو النسبة السريعة نسبة اختبار الحمض (النقد وما يعادله حسابات استثمارية قصيرة الأجل) الخصوم الحالية هناك اختلاف في نسبة اختبار الحمض ببساطة يطرح المخزون من الأصول المتداولة، مما يجعله أكثر قليلا سخية من النسخة املذكورة أعاله: نسبة اختبار احلامض) األصول املتداولة - املخزون (املطلوبات احلالية نسبة السيولة هي األكثر تشددا لنسب السيولة، باستثناء احلسابات املدينة وكذلك املخزون واملوجودات املتداولة األخرى. أكثر من نسبة الحالية أو نسبة اختبار الحمضية، وتقييم قدرة الكيان على البقاء المذيبات في حالة الطوارئ. حتى الشركات مربحة للغاية يمكن أن تواجه مشكلة إذا لم يكن لديهم السيولة للرد على الأحداث غير المتوقعة. نسبة النقد) النقد وما يعادله االستثمارات قصيرة األجل (المطلوبات الحالية

No comments:

Post a Comment